استقبال شعبي ورسمي لوفد الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الفائز بالميداليات الستّة في معرض المانيا الدولي للاختراعات

وسط حشد رسميّ وشعبي مميّز جرى استقبال وفد الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الذي مثّللبنان في معرض ألمانيا الدولي للاختراعات والأفكار الجديدة iENA2018، وذلك فيصالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت مساء يوم الاثنين 5 تشرينالثاني 2018. شارك في الاستقبال رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الدكتور أحمدشعلان، سعادة النائب الدكتور ابراهيم الموسوي، رئيس بلدية الغبيري الأستاذ معنالخليل، مدير عام جمعية التعليم الديني الإسلامي الشيخ علي سنان، بالاضافة إلىممثلين عن حزب الله والحزب التقدّمي الاشتراكي. كما شارك في حفل الاستقبال مديرمدرسة الجامعة الوطنية في عاليه الأستاذ جيرالد ريد، مديرة ثانوية البتول الأستاذةلطفية المهدي، مديرة  ثانوية رمل الظريفالرسمية الأستاذة غدير غزيري، نائب مدير مدرسة المقاصد – كلية علي بن أبي طالبالأستاذ أحمد شبارو، مدير التطوير في مدارس الليسيه ناسيونال الدكتور مهدي منصور،مسؤول التكنولوجيا في مدرسة سيدة الجمهور الأستاذ صادق برق. كما حضر أهالي الطلابالفائزين وعدد من زملائهم الطلاب بالإضافة لوسائل الإعلام.

وقد دخل الوفد اللبناني صالون الشرف وسط تصفيق وترحيب الحشد. ثم ألقى رئيس الوفد ورئيسمجلس ادارة الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الأستاذ رضوان شعيب كلمة هنّأ فيهاالوفد الفائز في معرض إلمانيا، وحيّاه على الجهد الذي قام به. ولفت بأن”المشاركة في المعارض العلمية الدولية تندرج ضمن سياسة الهيئة الوطنية للعلوموالبحوث لمساعدة شباب لبنان المبتكر على توجرة اختراعاته والتعرّف على الشركاتالعالمية. وتأتي المشاركة في ألمانيا بعد المشاركات في جنيف والصين واسطنبول،وهنالك مشاركة مرتقبة أيضًا في الكويت في كانون الثاني المقبل.” وختم الأستاذشعيب كلمته بشكر مدارس الطلاب وأهلهم لإحاطتهم ودعمهم، ووسائل الإعلام لتغطيتهمالحدث، وإدارة مطار رفيق الحريري الدولي لتسهيلهم حفل الاستقبال هذا. واختُتِمالحفل بتسليم هدايا تذكارية لآعضاء الوفد اللبناني الفائز وأخذ الصور التذكارية.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.