اجتماع عمل بين AUF والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث

        زار وفد من الوكالة الفرانكوفية للجامعات (Agence Universitaire de la Francophonie AUF)  مكتب الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث في مجمع رفيق الحريري الجامعي – الجامعة اللبنانية – الحدث، للتنسيق والمتابعة وبحث سبل التعاون في إطار اللقاءات الدورية التي تعقد بين الجانبين.

        تضمّن وفد الـAUF مدير منطقة الشرق الأوسط الدكتور هرفيه سابوران، نائب المدير الأستاذة سينتيا رعد، ومسؤولة التواصل والإعلام جويل رياشي. وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الدكتور أحمد شعلان، رئيس مجلس الإدارة الأستاذ رضوان شعيب، عضو مجلس الإدارة الدكتور أحمد شمس الدين، عضو الهيئة العلمية الدكتورة سمر توبة، مسؤولة الإعلام والتواصل الأستاذة نينات كامل.

        وجرى خلال اللقاء عرض ومناقشة المشاريع التي يعمل الطرفان على تنفيذها خلال السنوات القادمة لتمكين الشباب اللبناني وتطوير بيئة الابتكار خاصّة في الجامعات اللبنانية، ما يتيح فرص أكبر لبروز مستثمرين وشركات ناشئة جديدة وتوفير فرص عمل على نطاق واسع. وفي الختام تمّ الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون إطاري بين الطرفين في الأسابيع القادمة.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.